منتدى مسلمات ونفتخر


مٍڹٺډى مٍڛڵمٍآٺ ۅڹڣٺڿر آڵرڛمٍۑ (آڛڵآمٍڹآ ھٍۅ حۑآٺڹآ )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
ﺃﻳﮭﺂ ﺍﻟﻤﺸﺘﺂﻗﻮُﻥ ( ﻟﻨﻮُﺭ ﺟﻤﺂﻟﮧَ )ﺂ♡♡
حسابي على التويتر
كيف تعبرين عن تقديرك لأمك
نصائح لتوازن بين العمل والحياة
همسة لكل أخت في الله ~
اللغز المميت
ماذا أعددت لآخرتك ..~
عيد الأضحى
ممكن من الفضل
تعرفي على شخصيتي
السبت مايو 28, 2016 7:41 pm
السبت مايو 28, 2016 7:40 pm
الجمعة أكتوبر 16, 2015 11:41 am
الجمعة أكتوبر 16, 2015 11:35 am
الجمعة أكتوبر 09, 2015 3:55 pm
الجمعة أكتوبر 09, 2015 3:42 pm
الجمعة أكتوبر 09, 2015 2:38 pm
الجمعة أكتوبر 09, 2015 2:28 pm
الأحد سبتمبر 27, 2015 2:48 pm
الأربعاء سبتمبر 02, 2015 5:42 pm
مزوزي اية
مزوزي اية
بسمة غلا
بسمة غلا
بسمة غلا
بسمة غلا
بسمة غلا
بسمة غلا
ليلى
ليلى

شاطر | 
 

 والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه

اذهب الى الأسفل 

هل نرجع مثلما كنا
 بتاكيد
 صعب
 لا كبريائي لايسمح لي
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
ٱلملكۂ ٱلۂٱشّميّۂ
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1478
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
العمر : 19
الموقع : المكلاء(الجنوب)
زعلانه

مُساهمةموضوع: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   الأحد يونيو 16, 2013 5:46 pm

بسم الله الرحمن الرحيم 

اول شي بدي استفتح هذا الموضوع بعتذار من قلب حزين وياس الى كل صحباتي الي هم عندي اغلى من الذهب والماس

ثاني شي بدي قول لصديقاتي وخاصه جنان ونسوم يلا نرجع زي الايام الخوالي الى االايام الي كنا سوء مع بعض محدا فيرقنا ونترك دول الي يبغو فيرقو شملنا 

وهم ما فعلو هشي الا بسبب حقدهم وترى احنا كلنا صحبات ودائما كنا زي الاسره الواحده وشياطين الانس دول  لازم نتجنبهم ونحذر منهم وعلى قوله المثل 

الباب الي يجلك منو ريح سده وستريح 



                                               ختاما صديقاتي الغاليات لكن ان تعرفن ان لكم في القلب معزه حتى اذا لم يكن لي مثلها 


                                              ومهما صار ومهما جرى احنا اصحاب حتى لو كثر الشك بينا زاد


                                               وانشاء الله  تدوم صداقتنا ابد الدهر 

                                      يارب مثلما جمعتنا في الدنياء اجمعنا في الاخره في جنانك العا  ليا


والسلام عليكم


#انا بنت الناس الي تقولكم امكم صيروا مثلها 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحيدرية
مشرفة دردشه
مشرفة دردشه
avatar

انثى عدد المساهمات : 2108
تاريخ التسجيل : 04/02/2013
العمر : 19
الموقع : المكلا
سعيده جدا هههههه

مُساهمةموضوع: رد: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   الأحد يونيو 16, 2013 5:49 pm

تسلمي رنوو حياتي امييين يارب ويجمعنا في الفردوس وانا اقول نرجع بالتاكيد وابصم بالعشرة واسمع يا عالم لا شياطين جن ولا انس راح يفرقونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٱلملكۂ ٱلۂٱشّميّۂ
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1478
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
العمر : 19
الموقع : المكلاء(الجنوب)
زعلانه

مُساهمةموضوع: رد: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   الأحد يونيو 16, 2013 6:10 pm
































#انا بنت الناس الي تقولكم امكم صيروا مثلها 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسه دلع
صحفيه
صحفيه
avatar

انثى عدد المساهمات : 2205
تاريخ التسجيل : 13/12/2012
العمر : 19
الموقع : في القبر
منتدى سحر الشوق

مُساهمةموضوع: رد: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   الأحد يونيو 16, 2013 10:02 pm

ااااكيييد ماارح يفرقنااا اي احددد

شكككراا رنوؤء 

احبكممم جناان رنؤوء 













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ٱلملكۂ ٱلۂٱشّميّۂ
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

انثى عدد المساهمات : 1478
تاريخ التسجيل : 18/12/2012
العمر : 19
الموقع : المكلاء(الجنوب)
زعلانه

مُساهمةموضوع: رد: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   الأربعاء يونيو 19, 2013 1:40 am

وانا بكرهكم بكرهكم بكرهكم بكرهكم بكرهكم بكرهكم بكرهكم بكرهكم 

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ياربي ايش من صحبت انتو ريتني ماعرفتكم دمرتو حياتي حطمتم اماني كرهتوني في نفسي 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ













































ههههههههههههههههههههههههههههههه بعرف امثل صح والله العظيم بحبكم وبموت فيكم هههههههههههه


#انا بنت الناس الي تقولكم امكم صيروا مثلها 






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد المساهمات : 3266
تاريخ التسجيل : 08/12/2012
العمر : 23
الموقع : مصر
http://muslmat14.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: رد: والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه   السبت يوليو 06, 2013 10:17 pm

الصداقه رائعه 

الصديق وقت الضيق


الصداقه كنز لا يفنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://muslmat14.yoo7.com
 
والله صداقتنا مو رخيصه لها درجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مسلمات ونفتخر :: مجمعنإإإ :: ممموآضييعَ عإمهةَ-
انتقل الى: